الأخبار من مصادر مختلفه|الوطن العربي الاخبارية

ريال مدريد يستغل «كورونا» للانقضاض على «هالاند»

26 Mar
مصدر الخبر المصري اليوم
ريال مدريد يستغل «كورونا» للانقضاض على «هالاند»


كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، أصبح هدف ريال مدريد الأول من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن ريال مدريد يبحث عن مهاجم جديد لخلافة كريم بنزيما، فى ظل عدم تقديم الصربى لوكا يوفيتش للمستويات المنتظرة منه بعد التعاقد معه بداية الموسم الجارى.

وأشارت إلى أن أفضل شىء بالنسبة ليوفيتش فى الصيف المقبل، هو خروجه على سبيل الإعارة، أملًا فى تقديم المستويات التى كان يقدمها مع فرانكفورت، من أجل إخلاء مكان للمهاجم النرويجى المتألق. وتبلغ قيمة هالاند ما يقرب من 75 مليون يورو، ولكن فى ظل التوقف الحالى لنشاط كرة القدم، والأزمات المالية التى ضربت الأندية بسبب أزمة كورونا، من المتوقع أن تنخفض قيمته عن هذا الرقم. ويأتى التفكير فى هالاند نظرًا لموهبته بقميص سالزبورج ومن بعده دورتموند، وتألقه بشكل ملحوظ فى دورى الأبطال، إلى جانب صغر سنه، وقدرته على قيادة هجوم الريال لسنوات طويلة. على جانب آخر، أشارت صحيفة «برنابيو» الإسبانية، إلى أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد طبق على لاعبيه نظاما مشددا خلال الحجر الصحى بعد توقف النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقالت الصحيفة، إن مدرب ريال مدريد اتخذ عدد من التدابير خلال فترة العزل الصحى المنزلى لكافة لاعبيه، وعلى رأسها الرقابة على البرنامج الغذائى الخاص بكل لاعب على حدة.

كما شدد زيدان على إجراء تحاليل دم باستمرار للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس القاتل، والقيام بقياس نسبة الدهون فى جسد اللاعبين، وأخيراً استخدام طبيب نفسى للاعبين.

فى سياق آخر، كشف موقع «دون بالون» الإسبانى، أن زيدان وضع عينيه على المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز لاعب وولفرهامبتون الإنجليزى، ليكون ضمن المرشحين لتدعيم هجوم الملكى فى الموسم الجديد. وقال إن ريال مدريد يبحث بجدية عن مهاجم بعدما فشل لوكا يوفيتش القادم من أينتراخت فرانكفورت الصيف الماضى فى إثبات نفسه حتى الآن بعد المشاركة فى 15 مباراة فقط.

ووصف التقرير خيمينيز بأنه اللاعب المنافس لقيادة الهجوم مع كريم بنزيما، نظرًا لخصائصه الهجومية المميزة وسيجيد التعامل مع أجواء الدورى الإسبانى، خاصة أنه دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد بين عامى 2014 و2015. وشارك خيمينز فى 44 مباراة مع ولفرهامبتون تحت قيادة نونو اسبيريتو سانتو، وسجل هذا الموسم 22 هدفا وصنع 10 تمريرات حاسمة لزملائه فى كل المسابقات.

التعليقات